back to Activities ndp

 

مدرسة سيدة السلام تحتفل بتخريج طلاب الصف التاسع أساسي للعام 2009-2010

يوم الجمعة الواقع فيه 17 أيلول ، وعلى مسرح مدرسة سيدة السلام لراهبات المحبة- القبيات ، تمَّ تخريج دفعةٍ من طلاب الصف التاسع الحائزين على الشهادة المتوسطة – البريفيه.
وقد نوَّهَتْ إدارة المدرسة بالنجاح التام %100 وبتفوّق قسم من الطلاب الذين حصدوا تنويهات تراوحَتْ بين الجيّد والجيّدجدًا ( فمن أصل 22 تلميذًا : 9 جيّد و6 جيّدجدًا) .
وقد أكدّتْ الأم الرئيسة ماري كلير شليطا على أهمية تضافر جهود أفراد الهيءة التعليمية والتعاون فيما بينهم لتأمين إعداد متكامل للطلاب(+...)
كما ألقى كلٌّ من الطالبين المتفوقين نيكول عبدو وسيمون فهد " كلمة وفا" عرفانًا منهما بجميل المدرسة إدارةً وهيئة ً تعليمية حيث أكّدا على ضرورة تحصين الطالب وتقيه الإصابة بتخمة الغرور.
أما ضيف الشرف لهذا العام فقد كانت السيدة "إليان متني" رئيسة الجمعية التربوية الدولية التي ألقَتْ كلمة ً عرضت فيها المشاريع النفذّة من قبل الجمعية مع تلاميذ من لبنان والعالم وأهمية إستعمال الإنترنت في التعليم ونوّهت بتلامذة مدرسة سيدة السلام لفرز النفايات.
كما تمَّ إعداد فيلمٍ وثّقَ بالصوت والصّورة المحطات التي عاشها الطلاب ُ في المدرسة فاستذكروا وذويهم لحظات الفرح التي رافقتهم خلال سني دراستهم مذ كانوا في صفوف الحضانة الأولى حتى حصولهم على الشهادة المتوسطة أعدّه الطالبان أنطونيوس حنا وأنطوني حنا.
ومن الحفل كانت هذه اللقطات...

 

 

Charbel CHIDIAC
Responsable du Cycle Complémentaire, NDP Kobayat
 

 

back to Activities ndp