back to Activities ndp

جورج خباز يخرّج الدفعة الخامسة من تلامذة الشهادة المتوسطة

في مدرسة سيدة السلام لراهبات المحبة

 

برعاية وحضور الممثل الكوميدي جورج خباز احتفلت مدرسة سيدة السلام لراهبات المحبة في القبيات بتخريج الدفعة الخامسة من تلامذة الصف التاسع الأساسي .
بعد النشيد الوطني رحّبت الاخت ماري كلير شليطا بالحضور الكريم مثمنة حضور جورج خباز وتوجهّت إلى المتخرجين طالبة منهم الثبات في طريق النشاط والإقدام وصولا ً إلى تحقيق طموحاتهم .كما وألقى المتخرجان هلا ابراهيم وحبيب مخاييل " كلمة وفا" شكرا فيها المدرسة ، إدارة وهيئة تعليمية على الجهود التي بذلت منذ سني الدراسة الاولى هذا وقد تلا ذلك عَرْض فيلم مصوّر خلّد أبرز اللحظات التي عاشها المتخرجون منذ صفوف الحضانة.


وكعادته أضحك جورج خباز الجميع لدى اعتلائه المسرح ليلقي كلمته طالبًا منهم الإصرار على إيمانهم بلبنان رغم كلِّ المعوقات التي قد تعترضهم. تخلّل الحفل عرض راقص قدّمته فرقة الباليه في المدرسة كما وقدمت المدرسة باسم المتخرجين غرستان من أرز الرب للضيف كعربون شكر لرعايته هذا الحفل.


تجدر الإشارة اخيرًا أنه وللسنة الخامسة على التوالي حققت مدرسة سيدة السلام أفضل نتيجة بين مدارس المنطقة في إمتحان الشهادة المتوسطة حيث أنَّ نسبة النجاح كانت مئة في المئة ،من أصل خمسة وعشرون تلميذًا تسعة طلاب نجحوا بامتياز جيد وسبعة طلاب نجحوا بامتياز جيدجدًا ، كما ونالت الطالبة هلا ابراهيم أعلى علامة في المنطقة.

 

 

 

By Charbel Chidiac

 

back to Activities ndp