back to News ndp

الطالبة روان الحموي من مدرسة سيدة السلام لراهبات المحبة القبيات الأولى في لبنان في مسابقة شهداء الوطن التي نظّمتها جريدة النهار

إدارة وتلامذة مدرسة سيدة السلام لراهبات المحبة القبيات يهنئون طالبة الصف الثامن أساسي روان الحموي التي فازت بالمرتبة الأولى في مسابقة الرسم التي نظّمتها جريدة النهار التي أطلقتها في الذكرى الثانوية الرابعة لاستشهاد جبران التويني بعنوان " شهداء الوطن " .
وهكذا تثبت مدرسة سيدة السلام مرة أخرى أنّها تخرّج براعمَ رائدة لا تلبث أن تتفتّح عن أزاهير غضة ٍ يفوح أريجُها في حنايا لبنان .
فحرصًا منها على تكريس رسالة الثقافة تلك فقد أبت إدارة المدرسة إلا أن تفردَ للنشاطات الثقافية حيّزًا كبيرًا من إهتمامها ، إيمانًا منها بأن الثقافة َ تقف وراء كل ِ نمّو ٍ فكري وتطور ٍ إجتماعي، كما أنها الحجر الأساس في صقل شخصية الطالب وتنمية قدراته الذهنية .
فهنيئًا للمدرسة إدارة وهيئة ً تعليمية وطلابًا ، بهذا الإنجاز الذي أشعرَنا بالتميّز وأبقانا في حضن التواضع الذي نشأنا عليه في ربوع " قبياتنا " العامرة بالثقافة والإنفتاح والتفوّق والإبداع.

ملاحظة: ستمنح الجوائز خلال حفل جائزة جبران التويني الإعلامية الدولية السبت 12 كانون الأول 2009 ، الساعة الرابعة بعد الظهر في حفل ٍ تنقله شاشات التلفزة المحليّة مباشرة. وستنشر النتائج والرسوم في" نهار الشباب "

 

:: by Charbel CHIDIAC ::

 

back to News ndp